<%@ Language=JavaScript %> د. حسين سرمك حسن ملحق: إرهابي يتشمّس في تركيا : صورة تقشعر منها الأبدان؛ إرهابي من الدولة الإسلامية يستمتع على شواطئ منتجع سياحي في تركيا

 

 

ملحق: إرهابي يتشمّس في تركيا :

 

 صورة تقشعر منها الأبدان؛ إرهابي من الدولة الإسلامية

 

يستمتع على شواطئ منتجع سياحي في تركيا

 

 

 

إعداد :  د. حسين سرمك حسن

بغداد المحروسة – 2015/2016

 

(إرهابي يتشمّس في تركيا - صوره مع رؤوس الجنود السوريين المقطوعة ! - يحتفي بالبغداداي مثل السناتور المجرم جون ماكين - صور لا تدع أي مجال للشك – هذه الصور لن تدع أي مجال للشك )

 

إرهابي يتشمّس في تركيا

_______________

نُشرت صورة تقشعر منها الأبدان لإرهابي من تنظيم الدولة الإسلامية بجوار المصطافين على الشاطئ في منتجع في تركيا.

الخبر يثير المخاوف من أن جماعة إرهابية تخطط لمجزرة أخرى على الشاطئ على غرار مجزرة تونس،

الإرهابي باسل إياسي يسدي Pasaliasi ISDE وقف  بجوار المصطافين المطمئنين في منتجع أماسرا على البحر الأسود في تركيا.

تم نشر صور جديدة له في الفيسبوك.

كما استخدم إسدي الفيسبوك لغرض "التحقق من" عدد من المنتجعات السياحية على طول الساحل التركي خلال الأسبوعين الماضيين.

قالت جمعية وكلاء السفر البريطانية أن مليون سائح بريطاني يزورون تركيا سنويا.
حليق الذقن ويرتدي ملابس على النمط الغربي، والصور الفوتوغرافية هي في تناقض صارخ مع أنشطة إسدي؛ هذا الشخص الإرهابي عبَرَ الحدود من سوريا في الأشهر الأخيرة - حيث التقطت له صور وهو يقف فرحاً إلى جانب جثث مشوهة ومقطوعة الرؤوس في الوقت الذي يقاتل فيه تحت راية سوداء شريرة للدولة الإسلامية.

صفحة الفيسبوك الخاصة به، والتي حذفت الآن ، أظهرت كيف أنه كان يعزّز الدعاية المتطرفة مشيدا بأنشطة الدولة الإسلامية، ويحث أصدقاءه على قطع رؤوس الغربيين.

واقفاً إلى جانب جهاديين معروفين في المناطق التي مزقتها الحرب من سوريا، شوهد إسدي ملتحياً يرتدي زيّاً عسكرياً ويحمل بندقية هجومية الى جانب راية سوداء لجماعة إرهابية تقشعر منها الأبدان.

صوره مع رؤوس الجنود السوريين المقطوعة !

____________________________

الصور التي يبدو أنها أُخذت بواسطة هاتف محمول تظهر صفّاً من رؤوس مقطوعة لثلاثة من جنود الجيش السوري، مما يشير إلى أن إسدي قد شهد عملية ذبحهم أو ربما شارك في ذبحهم بنفسه.

في معلومة غريبة، لم تكتشف صفحة إسدي في الفيسبوك من قبل مسؤولي الأمن التركي، ولكنها اكتُشفت عن طريق مواطن بريطاني هو "ماسير جيفورد Macer Gifford". هذا المواطن كان قد تخلى عن منصب مهم في المدينة في ديسمبر/كانون الأول الماضي للقتال إلى جانب القوات الكردية الشجاعة التي قاتلت تنظيم الدولة الإسلامية الإرهابي في سوريا والعراق.

وقد قام هذا المواطن بتنبيه موقع MailOnline إلى أن إسدي قد قام بسحب الصور من على صفحة الفيسبوك الخاصة به.

وقال في حديث خاص لـ MailOnline : "هذا هو أسوأ كابوس لكل أسرة. بعد أحداث تونس، الناس بحاجة إلى أن يكونوا على بينة من الطبيعة العالمية لتهديد تنظيم الدولة الإسلامية الإرهابي" .

"إن من المخيف أن ترى شخصاً قاتل إلى جانب إرهابيي التنظيم في سوريا، وهو يبتسم ويسترخي إلى جوار المصطافين المطمئنين".

"هذه الصور في أحسن الأحوال سوف تكون مهينة للسلطات التركية. وفي أسوأ الأحوال فإنها سوف تؤكد المزاعم حول أن تركيا تسمح لإرهابيي الدولة الإسلامية بالعمل داخل حدودها".

"دعونا نكون واضحين تماما، تركيا هي بلد غني يمتلك جهازاً أمنياً فعالاً جداً. كيف أستطيع أنا أن أتتبع هؤلاء الناس على الانترنت من المملكة المتحدة وتركيا لا تستطيع ذلك؟"

قالت وزارة الخارجية البريطانية إنها لا تعلّق على تهديدات إرهابية محددة - لكنها تنصح السياح البريطانيين بالتحقق من نصائح السفر على موقع وزارة الخارجية قبل السفر.

ملاحظة على صفحة وزارة الخارجية ما يلي: "هناك تهديد كبير من الارهاب في تركيا وهناك جماعات إرهابية نشيطة في جميع أنحاء البلاد. وتشمل هذه الجماعات جماعات دينية محلية متطرفة وأخرى أيديولوجية، ومجموعات دولية معنية بالصراع الدائر في سوريا. الهجمات قد تكون عشوائية، ولكن يمكن أن تؤثر على الأماكن التي يزورها الأجانب".

في يونيو/حزيران قتل 38 من السيّاح - 30 منهم بريطانيون - عندما فتح تونسي مسلّح من تنظيم الدولة الإسلامية الإ{هابي هو  "سيف الدين رزقي" النار على الشاطئ في سوسة بتونس.

أمرت وزارة الخارجية المصطافين البريطانيين في وقت لاحق بعدم السفر إلى تونس عندما قالت أن هجوماً إرهابياً ثانياً كان وشيكا.

وحثّ إسدي أصدقاءه على الفيسبوك على 'قطع رؤساء الكفار [غير المؤمنين] "وأصدر تهديدا صارخا: " أنت إما معنا أو ضدنا.”  (هذه الصيحة : إما معنا أو ضدنا" صاحبها الأصلي الذي أطلقها في السياسة العالمية هو جورج بوش الثاني بعد هجمات 11 أيلول).

يحتفي بالبغداداي مثل السناتور المجرم جون ماكين

_____________________________

كان هذا الإرهابي يحتفل أيضا بالإرهابي أبو بكر البغدادي الذي صنعته الولايات المتحدة بإشراف المجرم السناتور "جون ماكين" (راجع الحلقة (32) : السيناتور جون ماكين: صديق البغدادي وراعي الإرهاب الأكبر،واطلع على صور الـ CNN لماكين والبغدادي) في سلسلة من الصور، تاركاً المشاهدين بلا أدنى شك في أين تكمن ولاءاته.

وها هو يختلط بالمصطافين في تركيا وهم جالسون باطمئنان على الشاطىء ؛ نظيف وحليق الذقن ومسترخ يأخذ لقطات السيلفي selfies.

يبدو أن الحكومة التركية مطمئنة لهؤلاء الإرهابيين فهي تعرف فعلياً وبدقة اين ينفذون عملياتهم الإرهابية الدموية.

صور لا تدع أي مجال للشك

_________________

الآن لاحظ هذه الصور التي لا تدع اي مجال للشك في طبيعة هذا الإرهابي :

(1). المكان: تظهر الصورة أن إسدي استخدم الفيسبوك لـ "للتحقق من" منتجعات بارتون وأماسرا على شواطئ البحر الأسود - المنتجعات التي يزورها الآلاف من الأسر كل عام.

Description: C:\Users\hussein\Desktop\الارهاب التركي شبه نهائي\حصري ارهابي يتشمس بتركيا\one.jpg

(2). عطلة جهادية: حليق الذقن وبملابس السباحة ، هذه هي صورة إسدي ؛ مقاتل الدولة الإسلامية، بجوار الشاطئ في منتجع البحر الأسود أماسرا في تركيا

Description: C:\Users\hussein\Desktop\الارهاب التركي شبه نهائي\حصري ارهابي يتشمس بتركيا\two.jpg

(3). يشمّس نفسه: الإرهابي إسدي يأخذ صورة سيلفي على منتجع شهير لقضاء العطلات في تركيا.

Description: C:\Users\hussein\Desktop\الارهاب التركي شبه نهائي\حصري ارهابي يتشمس بتركيا\three.jpg

(4). سر أسود: ظهور إسدي على الشاطئ هو تناقض صارخ مع عمله عندما ينتصب على الجزء الخلفي من شاحنة بالقرب من قاذفة صواريخ وعلم الدولة الإسلامية في شمال سوريا.

Description: C:\Users\hussein\Desktop\الارهاب التركي شبه نهائي\حصري ارهابي يتشمس بتركيا\four.jpg

(5). الفظاعة: صور إسدي على الشاطئ هي في تناقض صارخ مع أنشطته  عبر الحدود في سوريا في الأشهر الأخيرة - حيث التقطت له صور إلى جانب الجثث المشوهة والرؤوس المقطوعة (لاحظ كيف يقف مسترخياً قرب الجثث !!).

Description: C:\Users\hussein\Desktop\الارهاب التركي شبه نهائي\حصري ارهابي يتشمس بتركيا\five.jpg

(6). سلسلة من الصور تظهر إسدي مبتسما وهو يأخذ صور "سيلفي" في ضوء الشمس ويحيط به المصطافون للتمتع بالعطلة الصيفية على البحر الأسود

Description: C:\Users\hussein\Desktop\الارهاب التركي شبه نهائي\حصري ارهابي يتشمس بتركيا\six.jpg

(7).  إسدي يرتدي زيا عسكريا ويحمل بنادق هجومية بينما يرفع سبابته بالعلامة التقليدية للدولة الإسلامية.

Description: C:\Users\hussein\Desktop\الارهاب التركي شبه نهائي\حصري ارهابي يتشمس بتركيا\seven.jpg

(8). صورة في الفيسبوك، تُظهر إسدي وهو يحمل بندقية ويقف بجوار علامة مرور توضح الاتجاه إلى العديد من المدن السورية الشمالية

Description: C:\Users\hussein\Desktop\الارهاب التركي شبه نهائي\حصري ارهابي يتشمس بتركيا\eight.jpg

(9). على صفحة الفيسبوك الخاصة به، يحث إسدي أصدقاءه على 'قطع رؤوس الكفار [غير المؤمنين] ويطلق تهديداً صارخاً :" أنت إما معنا أو ضدنا "

Description: C:\Users\hussein\Desktop\الارهاب التركي شبه نهائي\حصري ارهابي يتشمس بتركيا\nine.jpg

(10). صورة حديثة نُشرت على صفحته في الفيسبوك : يظهر فيها إسدي وهو يرتدي زيّاً عسكرياً ويجلس على سرير مستشفى وفي كفه أنبوبة مغذّي على الأرجح.

Description: C:\Users\hussein\Desktop\الارهاب التركي شبه نهائي\حصري ارهابي يتشمس بتركيا\ten.jpg

المصدر :

#EXCLUSIVE - Jihadi in his swimming trunks: The chilling photo of an ISIS terrorist posing on the beach at a holiday resort in TURKEY -  By JOHN HALL FOR MAILONLINE - PUBLISHED: 12:47 GMT, 24 July 2015 | UPDATED: 14:51 GMT, 24 July 2015

 

 

 

مصادر حلقات الإرهاب التركي

__________________

#Meet The Man Who Funds ISIS: Bilal Erdogan, The Son Of Turkey’s President - By ZeroHedge.com November 30, 2015

#Senior Western official: Links between Turkey and ISIS are now 'undeniable' - Natasha Bertrand - Jul. 28, 2015, 3:57 PM

#The Warm Relationship Between Turkey and ISIS (Confirmed Facts) - November 28, 2015 by Katharine J. Tobal.

#COLUMBIA UNIVERSITY - IN THE CITY OF NEW YORK - INSTITUTE FOR THE STUDY OF HUMAN RIGHTS - Research Paper: ISIS-Turkey Links - By David L. Phillips

#Bombshell: Russian Military Reveals Details of ISIS-Daesh Funding, Turkey’s Role in Supporting the Terrorists, Complete Transcript, Videos, Documents - By SyrianFreePress - Global Research, December 03, 2015

#ISIS Oil Trade Full Frontal: "Raqqa's Rockefellers", Bilal Erdogan, KRG Crude, And The Israel Connection - Submitted by Tyler Durden on 11/29/2015

#Russia Counts 12,000 Turkey-Bound Oil Trucks from Iraq & Syria - strategic-culture.org - Posted on December 25, 2015 by Eric Zuesse.

#The Most Important Question About ISIS That Nobody Is Asking - by Tyler Durden on 11/20/2015

#How Turkey Exports ISIS Oil To The World: The Scientific Evidence - by Tyler Durden on 11/28/2015

#Turkey and ISIS: 8 Stories to Consider - By Katharine J.Tobal

#EXCLUSIVE - Jihadi in his swimming trunks: The chilling photo of an ISIS terrorist posing on the beach at a holiday resort in TURKEY -  By JOHN HALL FOR MAILONLINE - PUBLISHED: 12:47 GMT, 24 July 2015 | UPDATED: 14:51 GMT, 24 July 2015

#Yes, Turkey IS Buying Oil from ISIS - Posted on December 1, 2015 by WashingtonsBlog

#Ankara's oil business with ISIS - Published time: 25 Nov, 2015 10:31Edited time: 27 Nov, 2015 07:12

#Flashback: Turkey’s Prime Minister Caught Arming ISIS - Kit Daniels - Prison Planet.com - November 24, 2015

#Russia: Erdogan’s Son Real ISIS Oil Minister, Behind Su24 Shoot Down - By GPD on November 25, 2015

#Turkey and Israel in Liaison with US-NATO are Supporting the Islamic State (ISIS) and Al Qaeda Terrorists In Syria - U.S. Allies Support the Terrorists We’re Supposedly “Fighting” - By Washington's Blog - Global Research, September 30, 2014

#US/Turkey Behind The Syrian Gas Attacks Blamed On Assad - Posted on November 1, 2015 by admin

#is ISIS Perpetrate the Damascus Sarin Gas Attack in 2013? - Victims of Sarin Gas attack in Ghouta, Syria vicinity, August 21, 2013 - Source: Reuters

#2 Turkish Parliament Members: Turkey Provided Chemical Weapons for Syrian Terrorist Attack - Posted on October 23, 2015 by WashingtonsBlog

#Is Turkey the Real ISIS? - by Brandon Turbeville -  Activist Post - 2016

 

مصادر حلقات اختراع الولايات المتحدة للإرهاب العالمي

_______________________________

أمّا حلقات هذا القسم عن اختراع الولايات المتحدة للإرهاب العالمي من موسوعة جرائم الولايات المتحدة فهي مُترجمة ومُعدّة عن مصادر رئيسية هي :

#The "Silk Road" - What Really Happened

whatreallyhappened.com/WRHARTICLES/SilkRoad.html?q=SilkRoad

#"The Nobel War Prize" - by Michel Chossudovsky - globalresearch.ca ,  25  October/ octobre 2002.

# AFGHANS: U.S. CREATED AND FUNDS TALIBAN Kurt Nimmo - Infowars.com - May 26, 2010

#9/11 ANALYSIS: Where was Osama bin Laden on September 11, 2001. - By Prof Michel Chossudovsky - Global Research, September 10, 2015

 # Who Is Osama Bin Laden? - by Michel Chossudovsky - Professor of Economics, University of Ottawa-  Centre for Research on Globalisation (CRG), Montréal- 12 September 2001

# Bush family’s dirty little secret:

President’s oil companies funded by Bin Laden family and wealthy Saudis who financed Osama bin Laden - By Rick Wiles - American Freedom News - September 2001

 

 #Bush - bin Laden family business connections - Michel Chossudovsky - http://www.spectrezine.org/war/Chossudovsky3.htm

  # Why would Osama bin Laden want to kill Dubya, his former business partner? - By James Hatfield

 # Bechtel tied to bin Ladens - Osama bin Laden family members invested $10M in an equity fund run by former Bechtel unit.- May 5, 2003: 2:17 PM EDT 

# Bush took FBI agents off Laden family trail - Rashmee Z Ahmed,TNN | Nov 7, 2001, 09.05 PM IST

# Summary of Saudi Arabia flight findings by 9/11 Commission - By The Associated Press Published: Tuesday, April 13, 2004 at 2:35 p.m.

 #EXCLUSIVE: CIA COMMANDER: WE LET BIN LADEN SLIP A - BY MICHAEL HIRSH 8/14/05 AT 8:00 PM

#September 2001 Interview with Osama bin Laden. Categorically Denies his Involvement in 9/11 - By Global Research - Global Research, September 09, 2014 - Daily Ummat in Urdu (Translation into English by BBC Worldwide Monitoring September 29, 2001 28 September 2001

وعن مصادر ثانوية أخرى مثل الويكيبيديا ومواقع كثيرة أخرى .

# ملاحظة عن هذه الموسوعة

__________________

هذه الحلقات تحمل بعض الآراء والتحليلات الشخصية ، لكن أغلب ما فيها من معلومات تاريخية واقتصادية وسياسية مُعدّ ومُقتبس ومُلخّص عن عشرات المصادر من مواقع إنترنت ومقالات ودراسات وموسوعات وصحف وكتب خصوصاً الكتب التالية : ثلاثة عشر كتاباً للمفكّر نعوم تشومسكي هي : (الربح فوق الشعب، الغزو مستمر 501، طموحات امبريالية، الهيمنة أو البقاء، ماذا يريد العم سام؟، النظام الدولي الجديد والقديم، السيطرة على الإعلام، الدول المارقة، الدول الفاشلة، ردع الديمقراطية، أشياء لن تسمع عنها ابداً،11/9 ، القوة والإرهاب – جذورهما في عمق الثقافة الأمريكية) ، كتاب أمريكا المُستبدة لمايكل موردانت ، كتابا جان بركنس : التاريخ السري للامبراطورية الأمريكية ويوميات سفّاح اقتصادي ، أمريكا والعالم د. رأفت الشيخ، تاريخ الولايات المتحدة د. محمود النيرب، كتب : الولايات المتحدة طليعة الإنحطاط ، وحفّارو القبور ، والأصوليات المعاصرة لروجيه غارودي، نهب الفقراء جون ميدلي، حكّام العالم الجُدُد لجون بيلجر، كتب : أمريكا والإبادات الجماعية ، أمريكا والإبادات الجنسية ، أمريكا والإبادات الثقافية ، وتلمود العم سام لمنير العكش ، كتابا : التعتيم ، و الاعتراض على الحكام لآمي جودمان وديفيد جودمان ، كتابا : الإنسان والفلسفة المادية ، والفردوس الأرضي د. عبد الوهاب المسيري، كتاب: من الذي دفع للزمّار ؟ الحرب الباردة الثقافية لفرانسيس ستونور سوندرز ، وكتاب (الدولة المارقة : دليل إلى الدولة العظمى الوحيدة في العالم) تأليف ويليام بلوم .. ومقالات ودراسات كثيرة من شبكة فولتير .. وغيرها الكثير.

 

 

 

 

 

تاريخ النشر

07.03.2016

 

 

 

  عودة الى الصفحة الرئيسية◄◄

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تنويه / صوت اليسار العراقي لا يتحمل بالضرورة مسؤوليّة جميع المواد المنشورة .. ويتحمل الكُتّاب كامل المسؤولية القانونية والأخلاقية عن كتاباتهم

 

 

الصفحة الرئيسية | [2]  [3] [4] | أرشيف المقالات | دراسات | عمال ونقابات | فنون وآداب | كاريكاتير  | المرأة | الأطفال | حضارة بلاد الرافدين | إتصل بنا

 

 

جميع الحقوق محفوظة   © 2009 صوت اليسار العراقي

   الصفحة الرئيسية [2][3][4] | أرشيف المقالات | دراسات | عمال ونقابات | فنون وآداب | كاريكاتير | المرأة | الأطفال | إتصل بنا

07.03.2016

  الصفحة الرئيسية | [2]  [3] [4]  | أرشيف المقالات  |  دراسات  |  عمال ونقابات |  فنون وآداب |  كاريكاتير  |  المرأة |  الأطفال | إتصل بنا       

      

لا للتقسيم لا للأقاليم

 

لا

للأحتلال

لا

لأقتصاد السوق

لا

لتقسيم العراق

صحيفة مستقلة تصدرها مجموعة

من الكتاب والصحفيين العرب و العراقيين   

 

                                                                  

                                                                          

  

 للمراسلة  webmaster@saotaliassar.org